أثر التفاعل بين نمط تصميم واجهات التفاعل (الأفقية – الرأسية) ونمط تنظيم أزرار التحکم (الأفقية – الرأسية) داخل تطبيق هاتف ذکي تعليمي على تنمية الانتباه الانتقائي البصري والتنظيم الذاتي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
دسوقي, . (2021). أثر التفاعل بين نمط تصميم واجهات التفاعل (الأفقية – الرأسية) ونمط تنظيم أزرار التحکم (الأفقية – الرأسية) داخل تطبيق هاتف ذکي تعليمي على تنمية الانتباه الانتقائي البصري والتنظيم الذاتي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 40(191), 335-446. doi: 10.21608/jsrep.2021.202432
وليد محمد عبد الحميد دسوقي. "أثر التفاعل بين نمط تصميم واجهات التفاعل (الأفقية – الرأسية) ونمط تنظيم أزرار التحکم (الأفقية – الرأسية) داخل تطبيق هاتف ذکي تعليمي على تنمية الانتباه الانتقائي البصري والتنظيم الذاتي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 40, 191, 2021, 335-446. doi: 10.21608/jsrep.2021.202432
دسوقي, . (2021). 'أثر التفاعل بين نمط تصميم واجهات التفاعل (الأفقية – الرأسية) ونمط تنظيم أزرار التحکم (الأفقية – الرأسية) داخل تطبيق هاتف ذکي تعليمي على تنمية الانتباه الانتقائي البصري والتنظيم الذاتي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 40(191), pp. 335-446. doi: 10.21608/jsrep.2021.202432
دسوقي, . أثر التفاعل بين نمط تصميم واجهات التفاعل (الأفقية – الرأسية) ونمط تنظيم أزرار التحکم (الأفقية – الرأسية) داخل تطبيق هاتف ذکي تعليمي على تنمية الانتباه الانتقائي البصري والتنظيم الذاتي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 40(191): 335-446. doi: 10.21608/jsrep.2021.202432