فاعلية برنامج قائم على فن الحکي لتنمية بعض مهارات أبعاد التعلم لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم
النکلاوي, . (2022). فاعلية برنامج قائم على فن الحکي لتنمية بعض مهارات أبعاد التعلم لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 8(38), 1349-1427. doi: 10.21608/jedu.2021.93662.1452
شوق عباده أحمد النکلاوي. "فاعلية برنامج قائم على فن الحکي لتنمية بعض مهارات أبعاد التعلم لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 8, 38, 2022, 1349-1427. doi: 10.21608/jedu.2021.93662.1452
النکلاوي, . (2022). 'فاعلية برنامج قائم على فن الحکي لتنمية بعض مهارات أبعاد التعلم لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 8(38), pp. 1349-1427. doi: 10.21608/jedu.2021.93662.1452
النکلاوي, . فاعلية برنامج قائم على فن الحکي لتنمية بعض مهارات أبعاد التعلم لدى الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2022; 8(38): 1349-1427. doi: 10.21608/jedu.2021.93662.1452