أثر استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات التعبير الشفهي الوظيفي في المواقف الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة الفکرية
بصل, . (2021). أثر استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات التعبير الشفهي الوظيفي في المواقف الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة الفکرية. EKB Journal Management System, 21(238), 53-147. doi: 10.21608/mrk.2021.202940
د/ سلوى حسن محمد د/عصام محمد عبده خطاب بصل. "أثر استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات التعبير الشفهي الوظيفي في المواقف الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة الفکرية". EKB Journal Management System, 21, 238, 2021, 53-147. doi: 10.21608/mrk.2021.202940
بصل, . (2021). 'أثر استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات التعبير الشفهي الوظيفي في المواقف الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة الفکرية', EKB Journal Management System, 21(238), pp. 53-147. doi: 10.21608/mrk.2021.202940
بصل, . أثر استخدام القصص الرقمية في تنمية مهارات التعبير الشفهي الوظيفي في المواقف الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة الفکرية. EKB Journal Management System, 2021; 21(238): 53-147. doi: 10.21608/mrk.2021.202940