فاعلية برنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة | ||||
دراسات فى التعليم العالى | ||||
Volume 10, Issue 10, January 2016, Page 1-36 PDF (996.33 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sihe.2016.203168 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
شهناز محمد شهناز محمد محمد عبد الله شهناز محمد محمد عبد الله1; غـادة كامل سـويفى غـادة كامل سـويفى2; شيرين حسين محمد سلطان شيرين حسين محمد سلطان* 3 | ||||
1أستاذ ورئيس قسم تربية الطفل سابقا-كلية التربية – جامعة أسيوط | ||||
2مدرس بقسم تربية الطفل-كلية التربية – جامعة أسيوط | ||||
3باحثة بقسم تربية الطفل | ||||
Abstract | ||||
تتحدد مشكلة الدراسة الحالية في الإجابة عن الأسئلة التالية: 1 - ما صورة البرنامج القائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة ؟ 2 - ما فاعلية البرنامج القائم على نظرية القبعات الست للتفكير في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري لطفل الروضة؟ 3 - ما فاعلية البرنامج القائم على نظرية القبعات الست في تنمية مهارة حل المشكلات لطفل الروضة؟ أهداف الدراسة: 1 - إعداد برنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة. 2 - قياس فاعلية البرنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري لطفل الروضة. 3 - قياس فاعلية البرنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية مهارة حل المشكلات لطفل الروضة. | ||||
Statistics Article View: 81 PDF Download: 359 |
||||