برنامج إثرائي مقترح لتنمية مهارات العمل المستقبلية وتأثيره في فاعلية الذات الريادية لدي عينة من الطلاب الموهوبين بكلية التربية النوعية جامعة الإسكندرية . A Proposed Enrichment Program for Developing Future Work Skills and its Effect on Entrepreneurial Self-Efficacy among a Sample of Gifted Students in the Faculty of Specific Education, Alexandria University
Mohamed Helmy Elfiel, H. (2019). برنامج إثرائي مقترح لتنمية مهارات العمل المستقبلية وتأثيره في فاعلية الذات الريادية لدي عينة من الطلاب الموهوبين بكلية التربية النوعية جامعة الإسكندرية . A Proposed Enrichment Program for Developing Future Work Skills and its Effect on Entrepreneurial Self-Efficacy among a Sample of Gifted Students in the Faculty of Specific Education, Alexandria University. EKB Journal Management System, 7(2), 66-81. doi: 10.18576/ijlms/070204
Helmy Mohamed Helmy Elfiel. "برنامج إثرائي مقترح لتنمية مهارات العمل المستقبلية وتأثيره في فاعلية الذات الريادية لدي عينة من الطلاب الموهوبين بكلية التربية النوعية جامعة الإسكندرية . A Proposed Enrichment Program for Developing Future Work Skills and its Effect on Entrepreneurial Self-Efficacy among a Sample of Gifted Students in the Faculty of Specific Education, Alexandria University". EKB Journal Management System, 7, 2, 2019, 66-81. doi: 10.18576/ijlms/070204
Mohamed Helmy Elfiel, H. (2019). 'برنامج إثرائي مقترح لتنمية مهارات العمل المستقبلية وتأثيره في فاعلية الذات الريادية لدي عينة من الطلاب الموهوبين بكلية التربية النوعية جامعة الإسكندرية . A Proposed Enrichment Program for Developing Future Work Skills and its Effect on Entrepreneurial Self-Efficacy among a Sample of Gifted Students in the Faculty of Specific Education, Alexandria University', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 66-81. doi: 10.18576/ijlms/070204
Mohamed Helmy Elfiel, H. برنامج إثرائي مقترح لتنمية مهارات العمل المستقبلية وتأثيره في فاعلية الذات الريادية لدي عينة من الطلاب الموهوبين بكلية التربية النوعية جامعة الإسكندرية . A Proposed Enrichment Program for Developing Future Work Skills and its Effect on Entrepreneurial Self-Efficacy among a Sample of Gifted Students in the Faculty of Specific Education, Alexandria University. EKB Journal Management System, 2019; 7(2): 66-81. doi: 10.18576/ijlms/070204