أثر استخدام استراتيجية العصف الذهني في تدريس العلوم علي تنمية مهارات الاستقصاء العلمي لدي طلبة الصف الثامن الأساسي بقطاع غزة The Effect of Using a Brainstorming Strategy in Science Education on the Development of Scientific Inquiry Skills of Eighth Grade Students in Gaza Strip
Mahmoud Husain Nashwan, T. (2014). أثر استخدام استراتيجية العصف الذهني في تدريس العلوم علي تنمية مهارات الاستقصاء العلمي لدي طلبة الصف الثامن الأساسي بقطاع غزة The Effect of Using a Brainstorming Strategy in Science Education on the Development of Scientific Inquiry Skills of Eighth Grade Students in Gaza Strip. EKB Journal Management System, 2(2), 141-171. doi: 10.18576/ijlms/020208
Tayseer Mahmoud Husain Nashwan. "أثر استخدام استراتيجية العصف الذهني في تدريس العلوم علي تنمية مهارات الاستقصاء العلمي لدي طلبة الصف الثامن الأساسي بقطاع غزة The Effect of Using a Brainstorming Strategy in Science Education on the Development of Scientific Inquiry Skills of Eighth Grade Students in Gaza Strip". EKB Journal Management System, 2, 2, 2014, 141-171. doi: 10.18576/ijlms/020208
Mahmoud Husain Nashwan, T. (2014). 'أثر استخدام استراتيجية العصف الذهني في تدريس العلوم علي تنمية مهارات الاستقصاء العلمي لدي طلبة الصف الثامن الأساسي بقطاع غزة The Effect of Using a Brainstorming Strategy in Science Education on the Development of Scientific Inquiry Skills of Eighth Grade Students in Gaza Strip', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 141-171. doi: 10.18576/ijlms/020208
Mahmoud Husain Nashwan, T. أثر استخدام استراتيجية العصف الذهني في تدريس العلوم علي تنمية مهارات الاستقصاء العلمي لدي طلبة الصف الثامن الأساسي بقطاع غزة The Effect of Using a Brainstorming Strategy in Science Education on the Development of Scientific Inquiry Skills of Eighth Grade Students in Gaza Strip. EKB Journal Management System, 2014; 2(2): 141-171. doi: 10.18576/ijlms/020208