افتراضات المعلمين حول إجراءات التعرف على الطلاب الموهوبين بالمملكة العربية السعودية: دراسة مسحية Teachers' Assumptions Underlying Identification of Gifted and Talented Students in Saudi Arabia
A. Ayoub, A., M. A. Ibrahim, U. (2013). افتراضات المعلمين حول إجراءات التعرف على الطلاب الموهوبين بالمملكة العربية السعودية: دراسة مسحية Teachers' Assumptions Underlying Identification of Gifted and Talented Students in Saudi Arabia. EKB Journal Management System, 1(1), 52-101. doi: 10.18576/ijlms/010105
Alaa Aldeen A. Ayoub; Usama M. A. Ibrahim. "افتراضات المعلمين حول إجراءات التعرف على الطلاب الموهوبين بالمملكة العربية السعودية: دراسة مسحية Teachers' Assumptions Underlying Identification of Gifted and Talented Students in Saudi Arabia". EKB Journal Management System, 1, 1, 2013, 52-101. doi: 10.18576/ijlms/010105
A. Ayoub, A., M. A. Ibrahim, U. (2013). 'افتراضات المعلمين حول إجراءات التعرف على الطلاب الموهوبين بالمملكة العربية السعودية: دراسة مسحية Teachers' Assumptions Underlying Identification of Gifted and Talented Students in Saudi Arabia', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 52-101. doi: 10.18576/ijlms/010105
A. Ayoub, A., M. A. Ibrahim, U. افتراضات المعلمين حول إجراءات التعرف على الطلاب الموهوبين بالمملكة العربية السعودية: دراسة مسحية Teachers' Assumptions Underlying Identification of Gifted and Talented Students in Saudi Arabia. EKB Journal Management System, 2013; 1(1): 52-101. doi: 10.18576/ijlms/010105