العلاقة بين الرضا الوظيفي والأفكار اللاعقلانية لدى معلمات الصفوف الثلاث الأولى في المملكة الأردنية الهاشمية
عبدالكريم عبدالله جريد المساعيد, . (2016). العلاقة بين الرضا الوظيفي والأفكار اللاعقلانية لدى معلمات الصفوف الثلاث الأولى في المملكة الأردنية الهاشمية. EKB Journal Management System, 10(10), 198-225. doi: 10.21608/sihe.2016.203521
عبدالكريم عبدالله جريد المساعيد عبدالكريم عبدالله جريد المساعيد. "العلاقة بين الرضا الوظيفي والأفكار اللاعقلانية لدى معلمات الصفوف الثلاث الأولى في المملكة الأردنية الهاشمية". EKB Journal Management System, 10, 10, 2016, 198-225. doi: 10.21608/sihe.2016.203521
عبدالكريم عبدالله جريد المساعيد, . (2016). 'العلاقة بين الرضا الوظيفي والأفكار اللاعقلانية لدى معلمات الصفوف الثلاث الأولى في المملكة الأردنية الهاشمية', EKB Journal Management System, 10(10), pp. 198-225. doi: 10.21608/sihe.2016.203521
عبدالكريم عبدالله جريد المساعيد, . العلاقة بين الرضا الوظيفي والأفكار اللاعقلانية لدى معلمات الصفوف الثلاث الأولى في المملكة الأردنية الهاشمية. EKB Journal Management System, 2016; 10(10): 198-225. doi: 10.21608/sihe.2016.203521