فاعلية إعادة البناء المعرفي والاسترخاء العضلي في خفض الاحتراق النفسي لدى معلمات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية
احمد عايد فنخور الشرفات, . (2016). فاعلية إعادة البناء المعرفي والاسترخاء العضلي في خفض الاحتراق النفسي لدى معلمات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية. EKB Journal Management System, 11(11), 120-134. doi: 10.21608/sihe.2016.203555
احمد عايد فنخور الشرفات احمد عايد فنخور الشرفات. "فاعلية إعادة البناء المعرفي والاسترخاء العضلي في خفض الاحتراق النفسي لدى معلمات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية". EKB Journal Management System, 11, 11, 2016, 120-134. doi: 10.21608/sihe.2016.203555
احمد عايد فنخور الشرفات, . (2016). 'فاعلية إعادة البناء المعرفي والاسترخاء العضلي في خفض الاحتراق النفسي لدى معلمات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية', EKB Journal Management System, 11(11), pp. 120-134. doi: 10.21608/sihe.2016.203555
احمد عايد فنخور الشرفات, . فاعلية إعادة البناء المعرفي والاسترخاء العضلي في خفض الاحتراق النفسي لدى معلمات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية. EKB Journal Management System, 2016; 11(11): 120-134. doi: 10.21608/sihe.2016.203555