تصميم الرسالة الإعلانية باستخدام الفرانکو آراب وتأثيرها علي الهوية العربية
أبو دنيا, . (2019). تصميم الرسالة الإعلانية باستخدام الفرانکو آراب وتأثيرها علي الهوية العربية. EKB Journal Management System, 4(13), 182-204. doi: 10.21608/mjaf.2018.20397
سمر هانی أبو دنيا. "تصميم الرسالة الإعلانية باستخدام الفرانکو آراب وتأثيرها علي الهوية العربية". EKB Journal Management System, 4, 13, 2019, 182-204. doi: 10.21608/mjaf.2018.20397
أبو دنيا, . (2019). 'تصميم الرسالة الإعلانية باستخدام الفرانکو آراب وتأثيرها علي الهوية العربية', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 182-204. doi: 10.21608/mjaf.2018.20397
أبو دنيا, . تصميم الرسالة الإعلانية باستخدام الفرانکو آراب وتأثيرها علي الهوية العربية. EKB Journal Management System, 2019; 4(13): 182-204. doi: 10.21608/mjaf.2018.20397