مــعــوقـــات إســتــخــدام الــمــنصـــات التــعـليــميــة وأدوات التــواصــل الاجتماعى فى تدريس مقرر التمرينات الإيقاعية وفقاً للتعليم الهجين (رؤية مستقبلية فى ضوء أزمة "COVID 19")
عبدالعزيز عبدالعزيز عبدالسميع, . (2022). مــعــوقـــات إســتــخــدام الــمــنصـــات التــعـليــميــة وأدوات التــواصــل الاجتماعى فى تدريس مقرر التمرينات الإيقاعية وفقاً للتعليم الهجين (رؤية مستقبلية فى ضوء أزمة "COVID 19"). EKB Journal Management System, 37(1), 207-252. doi: 10.21608/mnase.2021.101207.1199
هبة عبدالعزيز عبدالعزيز عبدالسميع. "مــعــوقـــات إســتــخــدام الــمــنصـــات التــعـليــميــة وأدوات التــواصــل الاجتماعى فى تدريس مقرر التمرينات الإيقاعية وفقاً للتعليم الهجين (رؤية مستقبلية فى ضوء أزمة "COVID 19")". EKB Journal Management System, 37, 1, 2022, 207-252. doi: 10.21608/mnase.2021.101207.1199
عبدالعزيز عبدالعزيز عبدالسميع, . (2022). 'مــعــوقـــات إســتــخــدام الــمــنصـــات التــعـليــميــة وأدوات التــواصــل الاجتماعى فى تدريس مقرر التمرينات الإيقاعية وفقاً للتعليم الهجين (رؤية مستقبلية فى ضوء أزمة "COVID 19")', EKB Journal Management System, 37(1), pp. 207-252. doi: 10.21608/mnase.2021.101207.1199
عبدالعزيز عبدالعزيز عبدالسميع, . مــعــوقـــات إســتــخــدام الــمــنصـــات التــعـليــميــة وأدوات التــواصــل الاجتماعى فى تدريس مقرر التمرينات الإيقاعية وفقاً للتعليم الهجين (رؤية مستقبلية فى ضوء أزمة "COVID 19"). EKB Journal Management System, 2022; 37(1): 207-252. doi: 10.21608/mnase.2021.101207.1199