الهوية البصرية لمارکات الأزياء العالمية وأثرها فى بناء الصورة الذهنية للمستهلک
محمد, . (2019). الهوية البصرية لمارکات الأزياء العالمية وأثرها فى بناء الصورة الذهنية للمستهلک. EKB Journal Management System, 4(13), 570-591. doi: 10.21608/mjaf.2018.20416
نهال عفیفى محمد. "الهوية البصرية لمارکات الأزياء العالمية وأثرها فى بناء الصورة الذهنية للمستهلک". EKB Journal Management System, 4, 13, 2019, 570-591. doi: 10.21608/mjaf.2018.20416
محمد, . (2019). 'الهوية البصرية لمارکات الأزياء العالمية وأثرها فى بناء الصورة الذهنية للمستهلک', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 570-591. doi: 10.21608/mjaf.2018.20416
محمد, . الهوية البصرية لمارکات الأزياء العالمية وأثرها فى بناء الصورة الذهنية للمستهلک. EKB Journal Management System, 2019; 4(13): 570-591. doi: 10.21608/mjaf.2018.20416