التفاعل بين أنماط الدعم الإلکتروني (الثابت/ المرن) والفاعلية الذاتية (المرتفعة/ المنخفضة) واثره على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والتفکير الإيجابي لدى طالبات کلية التربية النوعية
محمود عبدالوهاب, ., عبدالمحسن احمد, . (2021). التفاعل بين أنماط الدعم الإلکتروني (الثابت/ المرن) والفاعلية الذاتية (المرتفعة/ المنخفضة) واثره على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والتفکير الإيجابي لدى طالبات کلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 48(48), 16-105. doi: 10.21608/maeq.2021.97860.1051
محمد محمود عبدالوهاب; هبة عبدالمحسن احمد. "التفاعل بين أنماط الدعم الإلکتروني (الثابت/ المرن) والفاعلية الذاتية (المرتفعة/ المنخفضة) واثره على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والتفکير الإيجابي لدى طالبات کلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 48, 48, 2021, 16-105. doi: 10.21608/maeq.2021.97860.1051
محمود عبدالوهاب, ., عبدالمحسن احمد, . (2021). 'التفاعل بين أنماط الدعم الإلکتروني (الثابت/ المرن) والفاعلية الذاتية (المرتفعة/ المنخفضة) واثره على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والتفکير الإيجابي لدى طالبات کلية التربية النوعية', EKB Journal Management System, 48(48), pp. 16-105. doi: 10.21608/maeq.2021.97860.1051
محمود عبدالوهاب, ., عبدالمحسن احمد, . التفاعل بين أنماط الدعم الإلکتروني (الثابت/ المرن) والفاعلية الذاتية (المرتفعة/ المنخفضة) واثره على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والتفکير الإيجابي لدى طالبات کلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2021; 48(48): 16-105. doi: 10.21608/maeq.2021.97860.1051