الدور المعدل لإستعادة الثقة فى العلاقة بين إصلاح الخدمة وتسامح عملاء المنتجعات السياحية بمدينة الغردقةالمنتجعات السياحية بمدينة الغردقة
محمد عبد القادر, ., محمد السيد السطوحي, ., محمود النقراشي, . (2020). الدور المعدل لإستعادة الثقة فى العلاقة بين إصلاح الخدمة وتسامح عملاء المنتجعات السياحية بمدينة الغردقةالمنتجعات السياحية بمدينة الغردقة. EKB Journal Management System, 44(4), 49-87. doi: 10.21608/alat.2021.204270
عبد القادر محمد عبد القادر; أحمد محمد السيد السطوحي; أسامة محمود النقراشي. "الدور المعدل لإستعادة الثقة فى العلاقة بين إصلاح الخدمة وتسامح عملاء المنتجعات السياحية بمدينة الغردقةالمنتجعات السياحية بمدينة الغردقة". EKB Journal Management System, 44, 4, 2020, 49-87. doi: 10.21608/alat.2021.204270
محمد عبد القادر, ., محمد السيد السطوحي, ., محمود النقراشي, . (2020). 'الدور المعدل لإستعادة الثقة فى العلاقة بين إصلاح الخدمة وتسامح عملاء المنتجعات السياحية بمدينة الغردقةالمنتجعات السياحية بمدينة الغردقة', EKB Journal Management System, 44(4), pp. 49-87. doi: 10.21608/alat.2021.204270
محمد عبد القادر, ., محمد السيد السطوحي, ., محمود النقراشي, . الدور المعدل لإستعادة الثقة فى العلاقة بين إصلاح الخدمة وتسامح عملاء المنتجعات السياحية بمدينة الغردقةالمنتجعات السياحية بمدينة الغردقة. EKB Journal Management System, 2020; 44(4): 49-87. doi: 10.21608/alat.2021.204270