تأثير سمات تقييمات العملاء الإلکترونية على نوايا التعامل مع الفندق "دراسة ميدانية على عملاء الفنادق السياحية في جمهورية مصر العربية"
أسعد, ., إبراهيم العشري, ., سعد محمد ناجي, . (2020). تأثير سمات تقييمات العملاء الإلکترونية على نوايا التعامل مع الفندق "دراسة ميدانية على عملاء الفنادق السياحية في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 44(4), 243-3. doi: 10.21608/alat.2021.204301
طلعت أسعد; تامر إبراهيم العشري; سعاد سعد محمد ناجي. "تأثير سمات تقييمات العملاء الإلکترونية على نوايا التعامل مع الفندق "دراسة ميدانية على عملاء الفنادق السياحية في جمهورية مصر العربية"". EKB Journal Management System, 44, 4, 2020, 243-3. doi: 10.21608/alat.2021.204301
أسعد, ., إبراهيم العشري, ., سعد محمد ناجي, . (2020). 'تأثير سمات تقييمات العملاء الإلکترونية على نوايا التعامل مع الفندق "دراسة ميدانية على عملاء الفنادق السياحية في جمهورية مصر العربية"', EKB Journal Management System, 44(4), pp. 243-3. doi: 10.21608/alat.2021.204301
أسعد, ., إبراهيم العشري, ., سعد محمد ناجي, . تأثير سمات تقييمات العملاء الإلکترونية على نوايا التعامل مع الفندق "دراسة ميدانية على عملاء الفنادق السياحية في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 2020; 44(4): 243-3. doi: 10.21608/alat.2021.204301