استخدام طريقة فيرنالد فى تحسين صعوبات تعلم القراءة وأثرها على التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الصف الثانى الإبتدائي
عبد الوهاب, . (2021). استخدام طريقة فيرنالد فى تحسين صعوبات تعلم القراءة وأثرها على التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الصف الثانى الإبتدائي. EKB Journal Management System, 51(1), 223-246. doi: 10.21608/jfes.2021.204395
نسمة جمال عبد الوهاب. "استخدام طريقة فيرنالد فى تحسين صعوبات تعلم القراءة وأثرها على التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الصف الثانى الإبتدائي". EKB Journal Management System, 51, 1, 2021, 223-246. doi: 10.21608/jfes.2021.204395
عبد الوهاب, . (2021). 'استخدام طريقة فيرنالد فى تحسين صعوبات تعلم القراءة وأثرها على التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الصف الثانى الإبتدائي', EKB Journal Management System, 51(1), pp. 223-246. doi: 10.21608/jfes.2021.204395
عبد الوهاب, . استخدام طريقة فيرنالد فى تحسين صعوبات تعلم القراءة وأثرها على التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الصف الثانى الإبتدائي. EKB Journal Management System, 2021; 51(1): 223-246. doi: 10.21608/jfes.2021.204395