أثر التفاعل بين نمط الواقع المعزز والسيطرة المعرفية في تنمية مهارات برمجة تطبيقات الأجهزة الذکية والانخراط في التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية بجدة
مهدي, . (2020). أثر التفاعل بين نمط الواقع المعزز والسيطرة المعرفية في تنمية مهارات برمجة تطبيقات الأجهزة الذکية والانخراط في التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية بجدة. EKB Journal Management System, 6(29), 957-1046. doi: 10.21608/jedu.2021.98268.1478
إيمان مهدي. "أثر التفاعل بين نمط الواقع المعزز والسيطرة المعرفية في تنمية مهارات برمجة تطبيقات الأجهزة الذکية والانخراط في التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية بجدة". EKB Journal Management System, 6, 29, 2020, 957-1046. doi: 10.21608/jedu.2021.98268.1478
مهدي, . (2020). 'أثر التفاعل بين نمط الواقع المعزز والسيطرة المعرفية في تنمية مهارات برمجة تطبيقات الأجهزة الذکية والانخراط في التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية بجدة', EKB Journal Management System, 6(29), pp. 957-1046. doi: 10.21608/jedu.2021.98268.1478
مهدي, . أثر التفاعل بين نمط الواقع المعزز والسيطرة المعرفية في تنمية مهارات برمجة تطبيقات الأجهزة الذکية والانخراط في التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية بجدة. EKB Journal Management System, 2020; 6(29): 957-1046. doi: 10.21608/jedu.2021.98268.1478