نموذج بنائي للعلاقات بين النزعة للتسامح واستراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية لدى الطلاب المعلمين
المنشاوي, . (2015). نموذج بنائي للعلاقات بين النزعة للتسامح واستراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 25(4), 55-141. doi: 10.21608/jealex.2015.204873
عادل محمود المنشاوي. "نموذج بنائي للعلاقات بين النزعة للتسامح واستراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 25, 4, 2015, 55-141. doi: 10.21608/jealex.2015.204873
المنشاوي, . (2015). 'نموذج بنائي للعلاقات بين النزعة للتسامح واستراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 25(4), pp. 55-141. doi: 10.21608/jealex.2015.204873
المنشاوي, . نموذج بنائي للعلاقات بين النزعة للتسامح واستراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2015; 25(4): 55-141. doi: 10.21608/jealex.2015.204873