أسس تصميم الفراغات المفتوحة بمدارس التعليم الأساسى الذکية لذوى الاحتياجات الخاصة (مدارس ا لأمل للصم وضعاف السمع)
Soliman, M., Mohamed, R., Mahmoud, A. (2021). أسس تصميم الفراغات المفتوحة بمدارس التعليم الأساسى الذکية لذوى الاحتياجات الخاصة (مدارس ا لأمل للصم وضعاف السمع). EKB Journal Management System, 4(1), 9-36. doi: 10.21608/fuje.2021.204962
Mona Soliman; Rabab Salah Mohamed; Asmaa Ragab Mahmoud. "أسس تصميم الفراغات المفتوحة بمدارس التعليم الأساسى الذکية لذوى الاحتياجات الخاصة (مدارس ا لأمل للصم وضعاف السمع)". EKB Journal Management System, 4, 1, 2021, 9-36. doi: 10.21608/fuje.2021.204962
Soliman, M., Mohamed, R., Mahmoud, A. (2021). 'أسس تصميم الفراغات المفتوحة بمدارس التعليم الأساسى الذکية لذوى الاحتياجات الخاصة (مدارس ا لأمل للصم وضعاف السمع)', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 9-36. doi: 10.21608/fuje.2021.204962
Soliman, M., Mohamed, R., Mahmoud, A. أسس تصميم الفراغات المفتوحة بمدارس التعليم الأساسى الذکية لذوى الاحتياجات الخاصة (مدارس ا لأمل للصم وضعاف السمع). EKB Journal Management System, 2021; 4(1): 9-36. doi: 10.21608/fuje.2021.204962