إطار مقترح لقياس تأثير جودة الخدمات الصحية على رضا المريض: دراسة تطبيقية
عبد الرحمن, . (2017). إطار مقترح لقياس تأثير جودة الخدمات الصحية على رضا المريض: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 54(2), 83-118. doi: 10.21608/jns.2017.205052
عادل محمد محمد عبد الرحمن. "إطار مقترح لقياس تأثير جودة الخدمات الصحية على رضا المريض: دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 54, 2, 2017, 83-118. doi: 10.21608/jns.2017.205052
عبد الرحمن, . (2017). 'إطار مقترح لقياس تأثير جودة الخدمات الصحية على رضا المريض: دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 54(2), pp. 83-118. doi: 10.21608/jns.2017.205052
عبد الرحمن, . إطار مقترح لقياس تأثير جودة الخدمات الصحية على رضا المريض: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2017; 54(2): 83-118. doi: 10.21608/jns.2017.205052