الإتصال التسويقى للأحزاب السياسية المصرية عبر موقعها الإلکترونى الرسمى خلال الإنتخابات البرلمانية (2020) م :
الدسوقى, . (2021). الإتصال التسويقى للأحزاب السياسية المصرية عبر موقعها الإلکترونى الرسمى خلال الإنتخابات البرلمانية (2020) م :. EKB Journal Management System, 20(العدد 3 - الجزء الثاني), 581-665. doi: 10.21608/joa.2021.205225
عمرو راضى الدسوقى. "الإتصال التسويقى للأحزاب السياسية المصرية عبر موقعها الإلکترونى الرسمى خلال الإنتخابات البرلمانية (2020) م :". EKB Journal Management System, 20, العدد 3 - الجزء الثاني, 2021, 581-665. doi: 10.21608/joa.2021.205225
الدسوقى, . (2021). 'الإتصال التسويقى للأحزاب السياسية المصرية عبر موقعها الإلکترونى الرسمى خلال الإنتخابات البرلمانية (2020) م :', EKB Journal Management System, 20(العدد 3 - الجزء الثاني), pp. 581-665. doi: 10.21608/joa.2021.205225
الدسوقى, . الإتصال التسويقى للأحزاب السياسية المصرية عبر موقعها الإلکترونى الرسمى خلال الإنتخابات البرلمانية (2020) م :. EKB Journal Management System, 2021; 20(العدد 3 - الجزء الثاني): 581-665. doi: 10.21608/joa.2021.205225