تحديد مستوى أداء الطلاب ذوي صعوبات التعلم في مهارة الإملاء في الأردن: دراسة تطبيقية على طلبة غرف المصادر في مدارس محافظة المفرق
د/عفاف حراحشة, . (2014). تحديد مستوى أداء الطلاب ذوي صعوبات التعلم في مهارة الإملاء في الأردن: دراسة تطبيقية على طلبة غرف المصادر في مدارس محافظة المفرق. EKB Journal Management System, 7(7), 193-223. doi: 10.21608/sihe.2014.205288
د/عفاف حراحشة د/عفاف حراحشة. "تحديد مستوى أداء الطلاب ذوي صعوبات التعلم في مهارة الإملاء في الأردن: دراسة تطبيقية على طلبة غرف المصادر في مدارس محافظة المفرق". EKB Journal Management System, 7, 7, 2014, 193-223. doi: 10.21608/sihe.2014.205288
د/عفاف حراحشة, . (2014). 'تحديد مستوى أداء الطلاب ذوي صعوبات التعلم في مهارة الإملاء في الأردن: دراسة تطبيقية على طلبة غرف المصادر في مدارس محافظة المفرق', EKB Journal Management System, 7(7), pp. 193-223. doi: 10.21608/sihe.2014.205288
د/عفاف حراحشة, . تحديد مستوى أداء الطلاب ذوي صعوبات التعلم في مهارة الإملاء في الأردن: دراسة تطبيقية على طلبة غرف المصادر في مدارس محافظة المفرق. EKB Journal Management System, 2014; 7(7): 193-223. doi: 10.21608/sihe.2014.205288