الإستراتيجيات الفلسفية لتصميم حملات إعلانية لدعم المنظومة الأخلاقية والقيمية بالمجتمع
الدسوقي, ., حنفي, . (2018). الإستراتيجيات الفلسفية لتصميم حملات إعلانية لدعم المنظومة الأخلاقية والقيمية بالمجتمع. EKB Journal Management System, 3(العدد 11 (1)), 399-422. doi: 10.12816/0046504
عبير علی الدسوقي; ايمان صلاح حنفي. "الإستراتيجيات الفلسفية لتصميم حملات إعلانية لدعم المنظومة الأخلاقية والقيمية بالمجتمع". EKB Journal Management System, 3, العدد 11 (1), 2018, 399-422. doi: 10.12816/0046504
الدسوقي, ., حنفي, . (2018). 'الإستراتيجيات الفلسفية لتصميم حملات إعلانية لدعم المنظومة الأخلاقية والقيمية بالمجتمع', EKB Journal Management System, 3(العدد 11 (1)), pp. 399-422. doi: 10.12816/0046504
الدسوقي, ., حنفي, . الإستراتيجيات الفلسفية لتصميم حملات إعلانية لدعم المنظومة الأخلاقية والقيمية بالمجتمع. EKB Journal Management System, 2018; 3(العدد 11 (1)): 399-422. doi: 10.12816/0046504