التسويق بالعمولة عبر المنصات الرقمية دراسة فقهية مقارنة
الغامدي, . (2021). التسويق بالعمولة عبر المنصات الرقمية دراسة فقهية مقارنة. EKB Journal Management System, 44(4), 1665-1686. doi: 10.21608/dram.2021.205629
ابتسام بنت محمد أحمد الغامدي. "التسويق بالعمولة عبر المنصات الرقمية دراسة فقهية مقارنة". EKB Journal Management System, 44, 4, 2021, 1665-1686. doi: 10.21608/dram.2021.205629
الغامدي, . (2021). 'التسويق بالعمولة عبر المنصات الرقمية دراسة فقهية مقارنة', EKB Journal Management System, 44(4), pp. 1665-1686. doi: 10.21608/dram.2021.205629
الغامدي, . التسويق بالعمولة عبر المنصات الرقمية دراسة فقهية مقارنة. EKB Journal Management System, 2021; 44(4): 1665-1686. doi: 10.21608/dram.2021.205629