دور الجودة المدرکة للبيئة المادية للخدمة في تحقيق رضا العميل وانعکاسه على الولاء(دراسة ميدانية على عملاء سلاسل مطاعم الوجبات السريعة في مصر)
إبراهيم أحمد, ., عبد السميع رمضان, . (2019). دور الجودة المدرکة للبيئة المادية للخدمة في تحقيق رضا العميل وانعکاسه على الولاء(دراسة ميدانية على عملاء سلاسل مطاعم الوجبات السريعة في مصر). EKB Journal Management System, 43(1), 31-67. doi: 10.21608/alat.2019.205690
ياسر إبراهيم أحمد; عبد الحکم عبد السميع رمضان. "دور الجودة المدرکة للبيئة المادية للخدمة في تحقيق رضا العميل وانعکاسه على الولاء(دراسة ميدانية على عملاء سلاسل مطاعم الوجبات السريعة في مصر)". EKB Journal Management System, 43, 1, 2019, 31-67. doi: 10.21608/alat.2019.205690
إبراهيم أحمد, ., عبد السميع رمضان, . (2019). 'دور الجودة المدرکة للبيئة المادية للخدمة في تحقيق رضا العميل وانعکاسه على الولاء(دراسة ميدانية على عملاء سلاسل مطاعم الوجبات السريعة في مصر)', EKB Journal Management System, 43(1), pp. 31-67. doi: 10.21608/alat.2019.205690
إبراهيم أحمد, ., عبد السميع رمضان, . دور الجودة المدرکة للبيئة المادية للخدمة في تحقيق رضا العميل وانعکاسه على الولاء(دراسة ميدانية على عملاء سلاسل مطاعم الوجبات السريعة في مصر). EKB Journal Management System, 2019; 43(1): 31-67. doi: 10.21608/alat.2019.205690