فاعلية برنامج قائم على التعلم البصرى فى تدريس العلوم فى اكتساب مهارات قراءة الصور والرسوم التعليمية وبعض مهارات التفكير البصرى-المكانى لدى التلاميذ المعوقين سمعياً
عمر سيد خليل, ., محمود سيد أبو ناجى, ., عبد الله محمد الأنور, ., شيماء محمد عبد العزيز, . (2015). فاعلية برنامج قائم على التعلم البصرى فى تدريس العلوم فى اكتساب مهارات قراءة الصور والرسوم التعليمية وبعض مهارات التفكير البصرى-المكانى لدى التلاميذ المعوقين سمعياً. EKB Journal Management System, 8(8), 312-346. doi: 10.21608/sihe.2015.205693
عمر سيد خليل عمر سيد خليل; محمود سيد أبو ناجى محمود سيد أبو ناجى; عبد الله محمد الأنور عبد الله محمد الأنور; شيماء محمد عبد العزيز شيماء محمد عبد العزيز. "فاعلية برنامج قائم على التعلم البصرى فى تدريس العلوم فى اكتساب مهارات قراءة الصور والرسوم التعليمية وبعض مهارات التفكير البصرى-المكانى لدى التلاميذ المعوقين سمعياً". EKB Journal Management System, 8, 8, 2015, 312-346. doi: 10.21608/sihe.2015.205693
عمر سيد خليل, ., محمود سيد أبو ناجى, ., عبد الله محمد الأنور, ., شيماء محمد عبد العزيز, . (2015). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم البصرى فى تدريس العلوم فى اكتساب مهارات قراءة الصور والرسوم التعليمية وبعض مهارات التفكير البصرى-المكانى لدى التلاميذ المعوقين سمعياً', EKB Journal Management System, 8(8), pp. 312-346. doi: 10.21608/sihe.2015.205693
عمر سيد خليل, ., محمود سيد أبو ناجى, ., عبد الله محمد الأنور, ., شيماء محمد عبد العزيز, . فاعلية برنامج قائم على التعلم البصرى فى تدريس العلوم فى اكتساب مهارات قراءة الصور والرسوم التعليمية وبعض مهارات التفكير البصرى-المكانى لدى التلاميذ المعوقين سمعياً. EKB Journal Management System, 2015; 8(8): 312-346. doi: 10.21608/sihe.2015.205693