أثر مستوي ذكاء التلاميذ ذوي الصعوبات الذهنية بمدارس التربية الفكرية في توافق تقاريرهم الذاتية مع أولياء الأمور والمعلمين حول مشكلاتهم السلوكية
أ.د.محمد رياض أحمد عبد الحليم, ., علي أحمد سيد مصطفي, ., علاء محمود على صادق, . (2014). أثر مستوي ذكاء التلاميذ ذوي الصعوبات الذهنية بمدارس التربية الفكرية في توافق تقاريرهم الذاتية مع أولياء الأمور والمعلمين حول مشكلاتهم السلوكية. EKB Journal Management System, 6(6), 51-74. doi: 10.21608/sihe.2014.205728
أ.د.محمد رياض أحمد عبد الحليم أ.د.محمد رياض أحمد عبد الحليم; علي أحمد سيد مصطفي علي أحمد سيد مصطفي; علاء محمود على صادق علاء محمود على صادق. "أثر مستوي ذكاء التلاميذ ذوي الصعوبات الذهنية بمدارس التربية الفكرية في توافق تقاريرهم الذاتية مع أولياء الأمور والمعلمين حول مشكلاتهم السلوكية". EKB Journal Management System, 6, 6, 2014, 51-74. doi: 10.21608/sihe.2014.205728
أ.د.محمد رياض أحمد عبد الحليم, ., علي أحمد سيد مصطفي, ., علاء محمود على صادق, . (2014). 'أثر مستوي ذكاء التلاميذ ذوي الصعوبات الذهنية بمدارس التربية الفكرية في توافق تقاريرهم الذاتية مع أولياء الأمور والمعلمين حول مشكلاتهم السلوكية', EKB Journal Management System, 6(6), pp. 51-74. doi: 10.21608/sihe.2014.205728
أ.د.محمد رياض أحمد عبد الحليم, ., علي أحمد سيد مصطفي, ., علاء محمود على صادق, . أثر مستوي ذكاء التلاميذ ذوي الصعوبات الذهنية بمدارس التربية الفكرية في توافق تقاريرهم الذاتية مع أولياء الأمور والمعلمين حول مشكلاتهم السلوكية. EKB Journal Management System, 2014; 6(6): 51-74. doi: 10.21608/sihe.2014.205728