أثر تمکين العميل من إدارة حساباته الرقمية في تحقيق الميزة التنافسية في البنوک التجارية من وجهة نظر العملاء المصريين دراسة على بعض البنوک المصرية والعربية والاجنبية بالسوق المصري
السعيد منصور الشرقاوى, . (2021). أثر تمکين العميل من إدارة حساباته الرقمية في تحقيق الميزة التنافسية في البنوک التجارية من وجهة نظر العملاء المصريين دراسة على بعض البنوک المصرية والعربية والاجنبية بالسوق المصري. EKB Journal Management System, 22(4), 360-415. doi: 10.21608/jsst.2021.103493.1342
نسرين السعيد منصور الشرقاوى. "أثر تمکين العميل من إدارة حساباته الرقمية في تحقيق الميزة التنافسية في البنوک التجارية من وجهة نظر العملاء المصريين دراسة على بعض البنوک المصرية والعربية والاجنبية بالسوق المصري". EKB Journal Management System, 22, 4, 2021, 360-415. doi: 10.21608/jsst.2021.103493.1342
السعيد منصور الشرقاوى, . (2021). 'أثر تمکين العميل من إدارة حساباته الرقمية في تحقيق الميزة التنافسية في البنوک التجارية من وجهة نظر العملاء المصريين دراسة على بعض البنوک المصرية والعربية والاجنبية بالسوق المصري', EKB Journal Management System, 22(4), pp. 360-415. doi: 10.21608/jsst.2021.103493.1342
السعيد منصور الشرقاوى, . أثر تمکين العميل من إدارة حساباته الرقمية في تحقيق الميزة التنافسية في البنوک التجارية من وجهة نظر العملاء المصريين دراسة على بعض البنوک المصرية والعربية والاجنبية بالسوق المصري. EKB Journal Management System, 2021; 22(4): 360-415. doi: 10.21608/jsst.2021.103493.1342