فاعلية تصميم بيئة تعلم قائمة على محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات تصميم تطبيقات الأندرويد التعليمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
الدين محمد حسين إسماعيل, . (2021). فاعلية تصميم بيئة تعلم قائمة على محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات تصميم تطبيقات الأندرويد التعليمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 7(2), 338-405. doi: 10.21608/jsezu.2021.205920
علاء الدين محمد حسين إسماعيل. "فاعلية تصميم بيئة تعلم قائمة على محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات تصميم تطبيقات الأندرويد التعليمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 7, 2, 2021, 338-405. doi: 10.21608/jsezu.2021.205920
الدين محمد حسين إسماعيل, . (2021). 'فاعلية تصميم بيئة تعلم قائمة على محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات تصميم تطبيقات الأندرويد التعليمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 338-405. doi: 10.21608/jsezu.2021.205920
الدين محمد حسين إسماعيل, . فاعلية تصميم بيئة تعلم قائمة على محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات تصميم تطبيقات الأندرويد التعليمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 7(2): 338-405. doi: 10.21608/jsezu.2021.205920