تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الاداء التسويقي الالکتروني دراسة ميدانية بالتطبيق على صناعة البرمجيات
فرغلي علي, . (2019). تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الاداء التسويقي الالکتروني دراسة ميدانية بالتطبيق على صناعة البرمجيات. EKB Journal Management System, 43(2), 1-57. doi: 10.21608/alat.2019.206013
عبد الله فرغلي علي. "تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الاداء التسويقي الالکتروني دراسة ميدانية بالتطبيق على صناعة البرمجيات". EKB Journal Management System, 43, 2, 2019, 1-57. doi: 10.21608/alat.2019.206013
فرغلي علي, . (2019). 'تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الاداء التسويقي الالکتروني دراسة ميدانية بالتطبيق على صناعة البرمجيات', EKB Journal Management System, 43(2), pp. 1-57. doi: 10.21608/alat.2019.206013
فرغلي علي, . تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الاداء التسويقي الالکتروني دراسة ميدانية بالتطبيق على صناعة البرمجيات. EKB Journal Management System, 2019; 43(2): 1-57. doi: 10.21608/alat.2019.206013