الدور الوسيط لبهجة العميل في العلاقة بين تمکين العميل ونوايا إعادة التعامل مع شرکات الاتصالات (دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات للهاتف المحمول )
محمد حسن خالد, ., محمد السيد أحمد السطوحي, . (2019). الدور الوسيط لبهجة العميل في العلاقة بين تمکين العميل ونوايا إعادة التعامل مع شرکات الاتصالات (دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات للهاتف المحمول ). EKB Journal Management System, 43(4), 127-171. doi: 10.21608/alat.2021.206410
مريم محمد حسن خالد; أحمد محمد السيد أحمد السطوحي. "الدور الوسيط لبهجة العميل في العلاقة بين تمکين العميل ونوايا إعادة التعامل مع شرکات الاتصالات (دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات للهاتف المحمول )". EKB Journal Management System, 43, 4, 2019, 127-171. doi: 10.21608/alat.2021.206410
محمد حسن خالد, ., محمد السيد أحمد السطوحي, . (2019). 'الدور الوسيط لبهجة العميل في العلاقة بين تمکين العميل ونوايا إعادة التعامل مع شرکات الاتصالات (دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات للهاتف المحمول )', EKB Journal Management System, 43(4), pp. 127-171. doi: 10.21608/alat.2021.206410
محمد حسن خالد, ., محمد السيد أحمد السطوحي, . الدور الوسيط لبهجة العميل في العلاقة بين تمکين العميل ونوايا إعادة التعامل مع شرکات الاتصالات (دراسة تطبيقية على عملاء شرکات الاتصالات للهاتف المحمول ). EKB Journal Management System, 2019; 43(4): 127-171. doi: 10.21608/alat.2021.206410