دور الهوية البصرية في بناء صورة المارکة (إدراک المتلقي الأجنبى لصورة المارکة المصرية)
حلمى, . (2018). دور الهوية البصرية في بناء صورة المارکة (إدراک المتلقي الأجنبى لصورة المارکة المصرية). EKB Journal Management System, 3(العدد 11 (2)), 1-20. doi: 10.12816/0046876
أحمد أحمد حلمى. "دور الهوية البصرية في بناء صورة المارکة (إدراک المتلقي الأجنبى لصورة المارکة المصرية)". EKB Journal Management System, 3, العدد 11 (2), 2018, 1-20. doi: 10.12816/0046876
حلمى, . (2018). 'دور الهوية البصرية في بناء صورة المارکة (إدراک المتلقي الأجنبى لصورة المارکة المصرية)', EKB Journal Management System, 3(العدد 11 (2)), pp. 1-20. doi: 10.12816/0046876
حلمى, . دور الهوية البصرية في بناء صورة المارکة (إدراک المتلقي الأجنبى لصورة المارکة المصرية). EKB Journal Management System, 2018; 3(العدد 11 (2)): 1-20. doi: 10.12816/0046876