فاعلية استراتيجية التدريس بالأبعاد السداسية (PDEODE) في تنمية مهارات التفکير العلمي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدارس اللغات
الموازيني, . (2021). فاعلية استراتيجية التدريس بالأبعاد السداسية (PDEODE) في تنمية مهارات التفکير العلمي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدارس اللغات. EKB Journal Management System, 21(239), 239-262. doi: 10.21608/mrk.2021.206529
منة الله سامي حسن الموازيني. "فاعلية استراتيجية التدريس بالأبعاد السداسية (PDEODE) في تنمية مهارات التفکير العلمي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدارس اللغات". EKB Journal Management System, 21, 239, 2021, 239-262. doi: 10.21608/mrk.2021.206529
الموازيني, . (2021). 'فاعلية استراتيجية التدريس بالأبعاد السداسية (PDEODE) في تنمية مهارات التفکير العلمي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدارس اللغات', EKB Journal Management System, 21(239), pp. 239-262. doi: 10.21608/mrk.2021.206529
الموازيني, . فاعلية استراتيجية التدريس بالأبعاد السداسية (PDEODE) في تنمية مهارات التفکير العلمي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدارس اللغات. EKB Journal Management System, 2021; 21(239): 239-262. doi: 10.21608/mrk.2021.206529