برنامج إثرائي قائم على مدخل الدراما وفاعليته في تنمية الوعي بالهوية الثقافية وبقاء أثر التعلم في مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمود, ., الحسيني, ., أحمد, . (2021). برنامج إثرائي قائم على مدخل الدراما وفاعليته في تنمية الوعي بالهوية الثقافية وبقاء أثر التعلم في مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 1(6), 38-70. doi: 10.21608/buhuth.2021.89479.1171
محمد عبد الوهاب محمود; فايزة أحمد الحسيني; إيمان عبد الحکيم أحمد. "برنامج إثرائي قائم على مدخل الدراما وفاعليته في تنمية الوعي بالهوية الثقافية وبقاء أثر التعلم في مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 1, 6, 2021, 38-70. doi: 10.21608/buhuth.2021.89479.1171
محمود, ., الحسيني, ., أحمد, . (2021). 'برنامج إثرائي قائم على مدخل الدراما وفاعليته في تنمية الوعي بالهوية الثقافية وبقاء أثر التعلم في مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 1(6), pp. 38-70. doi: 10.21608/buhuth.2021.89479.1171
محمود, ., الحسيني, ., أحمد, . برنامج إثرائي قائم على مدخل الدراما وفاعليته في تنمية الوعي بالهوية الثقافية وبقاء أثر التعلم في مادة الدراسات الاجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 1(6): 38-70. doi: 10.21608/buhuth.2021.89479.1171