استخدام مدخل التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
ابراهيم, . (2021). استخدام مدخل التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 1(6), 71-104. doi: 10.21608/buhuth.2021.96492.1198
فاطمه ابراهيم عبد الحميد ابراهيم. "استخدام مدخل التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 1, 6, 2021, 71-104. doi: 10.21608/buhuth.2021.96492.1198
ابراهيم, . (2021). 'استخدام مدخل التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 1(6), pp. 71-104. doi: 10.21608/buhuth.2021.96492.1198
ابراهيم, . استخدام مدخل التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 1(6): 71-104. doi: 10.21608/buhuth.2021.96492.1198