أثر التدريب على استراتيجيتين للتعلم ذاتي التنظيم في المرونة المعرفية لدى عينة من طلاب کلية التربية جامعة الأزهر
الفقي, . (2021). أثر التدريب على استراتيجيتين للتعلم ذاتي التنظيم في المرونة المعرفية لدى عينة من طلاب کلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 40(192), 409-469. doi: 10.21608/jsrep.2021.206600
عبد العزيز عبد الفتاح تاج الفقي. "أثر التدريب على استراتيجيتين للتعلم ذاتي التنظيم في المرونة المعرفية لدى عينة من طلاب کلية التربية جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 40, 192, 2021, 409-469. doi: 10.21608/jsrep.2021.206600
الفقي, . (2021). 'أثر التدريب على استراتيجيتين للتعلم ذاتي التنظيم في المرونة المعرفية لدى عينة من طلاب کلية التربية جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 40(192), pp. 409-469. doi: 10.21608/jsrep.2021.206600
الفقي, . أثر التدريب على استراتيجيتين للتعلم ذاتي التنظيم في المرونة المعرفية لدى عينة من طلاب کلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2021; 40(192): 409-469. doi: 10.21608/jsrep.2021.206600