درجة تطبيق القيادات المدرسية لإجراءات المساءلة الذکية الدّاعمة لتحويل المدارس الحکومية إلى وحدات جودة من وجهة نظر القيادات المدرسية.
عبد الحميد السعود, ., يوسف الطراونة, . (2021). درجة تطبيق القيادات المدرسية لإجراءات المساءلة الذکية الدّاعمة لتحويل المدارس الحکومية إلى وحدات جودة من وجهة نظر القيادات المدرسية.. EKB Journal Management System, 37(11), 465-489. doi: 10.21608/mfes.2021.206888
ختام عبد الحميد السعود; إخليف يوسف الطراونة. "درجة تطبيق القيادات المدرسية لإجراءات المساءلة الذکية الدّاعمة لتحويل المدارس الحکومية إلى وحدات جودة من وجهة نظر القيادات المدرسية.". EKB Journal Management System, 37, 11, 2021, 465-489. doi: 10.21608/mfes.2021.206888
عبد الحميد السعود, ., يوسف الطراونة, . (2021). 'درجة تطبيق القيادات المدرسية لإجراءات المساءلة الذکية الدّاعمة لتحويل المدارس الحکومية إلى وحدات جودة من وجهة نظر القيادات المدرسية.', EKB Journal Management System, 37(11), pp. 465-489. doi: 10.21608/mfes.2021.206888
عبد الحميد السعود, ., يوسف الطراونة, . درجة تطبيق القيادات المدرسية لإجراءات المساءلة الذکية الدّاعمة لتحويل المدارس الحکومية إلى وحدات جودة من وجهة نظر القيادات المدرسية.. EKB Journal Management System, 2021; 37(11): 465-489. doi: 10.21608/mfes.2021.206888