العوامل المؤثـرة والمعيقة لتبني العملاء للخدمات المصرفية الإلکتـرونية: دراسة ميدانية مقارنة بيـن عملاء المصارف السعودية والمصرية
محمد, . (2021). العوامل المؤثـرة والمعيقة لتبني العملاء للخدمات المصرفية الإلکتـرونية: دراسة ميدانية مقارنة بيـن عملاء المصارف السعودية والمصرية. EKB Journal Management System, 41(4), 223-258. doi: 10.21608/aja.2021.206985
ممدوح عبد الفتاح أحمد محمد. "العوامل المؤثـرة والمعيقة لتبني العملاء للخدمات المصرفية الإلکتـرونية: دراسة ميدانية مقارنة بيـن عملاء المصارف السعودية والمصرية". EKB Journal Management System, 41, 4, 2021, 223-258. doi: 10.21608/aja.2021.206985
محمد, . (2021). 'العوامل المؤثـرة والمعيقة لتبني العملاء للخدمات المصرفية الإلکتـرونية: دراسة ميدانية مقارنة بيـن عملاء المصارف السعودية والمصرية', EKB Journal Management System, 41(4), pp. 223-258. doi: 10.21608/aja.2021.206985
محمد, . العوامل المؤثـرة والمعيقة لتبني العملاء للخدمات المصرفية الإلکتـرونية: دراسة ميدانية مقارنة بيـن عملاء المصارف السعودية والمصرية. EKB Journal Management System, 2021; 41(4): 223-258. doi: 10.21608/aja.2021.206985