خبـرات العملاء: محور جديد لجودة الخدمات بالجامعات
شعيب, . (2021). خبـرات العملاء: محور جديد لجودة الخدمات بالجامعات. EKB Journal Management System, 41(4), 279-296. doi: 10.21608/aja.2021.206988
حنين شعيب. "خبـرات العملاء: محور جديد لجودة الخدمات بالجامعات". EKB Journal Management System, 41, 4, 2021, 279-296. doi: 10.21608/aja.2021.206988
شعيب, . (2021). 'خبـرات العملاء: محور جديد لجودة الخدمات بالجامعات', EKB Journal Management System, 41(4), pp. 279-296. doi: 10.21608/aja.2021.206988
شعيب, . خبـرات العملاء: محور جديد لجودة الخدمات بالجامعات. EKB Journal Management System, 2021; 41(4): 279-296. doi: 10.21608/aja.2021.206988