الأساليب التفاعلية اللاإلکترونية ودورها في تصميم الإعلان التفاعلي
أحمد, ., محمد, ., شطا, . (2018). الأساليب التفاعلية اللاإلکترونية ودورها في تصميم الإعلان التفاعلي. EKB Journal Management System, 3(العدد 11 (2)), 612-633. doi: 10.12816/0046907
محمد محمود أحمد; إيناس محمود محمد; إلهام رشدی شطا. "الأساليب التفاعلية اللاإلکترونية ودورها في تصميم الإعلان التفاعلي". EKB Journal Management System, 3, العدد 11 (2), 2018, 612-633. doi: 10.12816/0046907
أحمد, ., محمد, ., شطا, . (2018). 'الأساليب التفاعلية اللاإلکترونية ودورها في تصميم الإعلان التفاعلي', EKB Journal Management System, 3(العدد 11 (2)), pp. 612-633. doi: 10.12816/0046907
أحمد, ., محمد, ., شطا, . الأساليب التفاعلية اللاإلکترونية ودورها في تصميم الإعلان التفاعلي. EKB Journal Management System, 2018; 3(العدد 11 (2)): 612-633. doi: 10.12816/0046907