تطبيق استراتيجية التعلم المختلط القائم على كثافة النص لتنمية مهارات الفهم القرائى في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
صادق محمد, ., تميم عبدالله, . (2022). تطبيق استراتيجية التعلم المختلط القائم على كثافة النص لتنمية مهارات الفهم القرائى في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 8(1), 3-41. doi: 10.21608/jsezu.2022.207248
فاطمة صادق محمد; درية تميم عبدالله. "تطبيق استراتيجية التعلم المختلط القائم على كثافة النص لتنمية مهارات الفهم القرائى في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 8, 1, 2022, 3-41. doi: 10.21608/jsezu.2022.207248
صادق محمد, ., تميم عبدالله, . (2022). 'تطبيق استراتيجية التعلم المختلط القائم على كثافة النص لتنمية مهارات الفهم القرائى في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 3-41. doi: 10.21608/jsezu.2022.207248
صادق محمد, ., تميم عبدالله, . تطبيق استراتيجية التعلم المختلط القائم على كثافة النص لتنمية مهارات الفهم القرائى في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 8(1): 3-41. doi: 10.21608/jsezu.2022.207248