بعض استراتيجيات التدريس والتعلم الإلکتروني التي يمکن استخدامها خاصة أثناء جائحة کورونا | ||||
المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج | ||||
Article 1, Volume 92, Issue 92, December 2021, Page 1-43 PDF (1.03 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/edusohag.2021.207364 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
کوثر عبد الرحيم شهاب الشريف* | ||||
استاذ المناهـــج وطــرق التدريــس کلية التربية – جامعة سوهاج | ||||
Abstract | ||||
هدفت هذه الورقة البحثية إلى : 1- التعرف على التعلم الکتروني : مفهومه ، أهدافه ، أنواعه ، خصائصه. 2 – التعرف على مفهوم استراتيجية التدريس ، استراتيجية التدريس والتعلم الکتروني . 3 – التعرف على أهداف استراتيجيات التدريس و التعلم الکتروني . 4 – التعرف على دور المعلم في تحقيق التعلم الکتروني . 5- التعرف على بعض استراتيجيات التدريس والتعلم الالکتروني التي يمکن استخدامها خاصة أثناء جائحة کورونا. وقد تم اتباع المنهج الوصفي التحليلي، وبعد تحقيق هذه الأهداف تمت صياغة بعض التوصيات. | ||||
Keywords | ||||
الکلمات المفتاحية : استراتيجيات; التدريس; التعلم الالکتروني; جائحة کورونا ABSTRACT | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 186 PDF Download: 541 |
||||