المزيج التسويقي وتأثيره على أداء العلامات التجارية المصرية في السوق المحلية
الجمل, ., حسونة, ., فاروق, . (2018). المزيج التسويقي وتأثيره على أداء العلامات التجارية المصرية في السوق المحلية. EKB Journal Management System, 3(العدد 11 (2)), 1-15. doi: 10.12816/0046920
عبد العال الجمل; عمرو جمال حسونة; يارا اشرف فاروق. "المزيج التسويقي وتأثيره على أداء العلامات التجارية المصرية في السوق المحلية". EKB Journal Management System, 3, العدد 11 (2), 2018, 1-15. doi: 10.12816/0046920
الجمل, ., حسونة, ., فاروق, . (2018). 'المزيج التسويقي وتأثيره على أداء العلامات التجارية المصرية في السوق المحلية', EKB Journal Management System, 3(العدد 11 (2)), pp. 1-15. doi: 10.12816/0046920
الجمل, ., حسونة, ., فاروق, . المزيج التسويقي وتأثيره على أداء العلامات التجارية المصرية في السوق المحلية. EKB Journal Management System, 2018; 3(العدد 11 (2)): 1-15. doi: 10.12816/0046920