الدواعي المعرفية والوطنية لتعزيز ثقافة الحوار لدى طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية من وجهة نظر المعلمين "دراسة ميدانية على مدينة الرياض"
الرومي, . (2015). الدواعي المعرفية والوطنية لتعزيز ثقافة الحوار لدى طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية من وجهة نظر المعلمين "دراسة ميدانية على مدينة الرياض". EKB Journal Management System, 25(6), 23-87. doi: 10.21608/jealex.2015.207498
أحمد بن عبدالعزيز الرومي. "الدواعي المعرفية والوطنية لتعزيز ثقافة الحوار لدى طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية من وجهة نظر المعلمين "دراسة ميدانية على مدينة الرياض"". EKB Journal Management System, 25, 6, 2015, 23-87. doi: 10.21608/jealex.2015.207498
الرومي, . (2015). 'الدواعي المعرفية والوطنية لتعزيز ثقافة الحوار لدى طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية من وجهة نظر المعلمين "دراسة ميدانية على مدينة الرياض"', EKB Journal Management System, 25(6), pp. 23-87. doi: 10.21608/jealex.2015.207498
الرومي, . الدواعي المعرفية والوطنية لتعزيز ثقافة الحوار لدى طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية من وجهة نظر المعلمين "دراسة ميدانية على مدينة الرياض". EKB Journal Management System, 2015; 25(6): 23-87. doi: 10.21608/jealex.2015.207498