أثر التفاعل بين الأساليب التشارکية (تکامل المعلومات المجزأة / المناقشة الجماعية) القائمة على تطبيقات جوجل التربوية والمثابرة الأکاديمية(منخفضة/ مرتفعة) على التحصيل والرضا التعليمى لطلاب الدراسات العليا
فارس, . (2015). أثر التفاعل بين الأساليب التشارکية (تکامل المعلومات المجزأة / المناقشة الجماعية) القائمة على تطبيقات جوجل التربوية والمثابرة الأکاديمية(منخفضة/ مرتفعة) على التحصيل والرضا التعليمى لطلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 25(6), 237-335. doi: 10.21608/jealex.2015.207634
نجلاء محمد فارس. "أثر التفاعل بين الأساليب التشارکية (تکامل المعلومات المجزأة / المناقشة الجماعية) القائمة على تطبيقات جوجل التربوية والمثابرة الأکاديمية(منخفضة/ مرتفعة) على التحصيل والرضا التعليمى لطلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 25, 6, 2015, 237-335. doi: 10.21608/jealex.2015.207634
فارس, . (2015). 'أثر التفاعل بين الأساليب التشارکية (تکامل المعلومات المجزأة / المناقشة الجماعية) القائمة على تطبيقات جوجل التربوية والمثابرة الأکاديمية(منخفضة/ مرتفعة) على التحصيل والرضا التعليمى لطلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, 25(6), pp. 237-335. doi: 10.21608/jealex.2015.207634
فارس, . أثر التفاعل بين الأساليب التشارکية (تکامل المعلومات المجزأة / المناقشة الجماعية) القائمة على تطبيقات جوجل التربوية والمثابرة الأکاديمية(منخفضة/ مرتفعة) على التحصيل والرضا التعليمى لطلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2015; 25(6): 237-335. doi: 10.21608/jealex.2015.207634