العلاقة بين التسويق الحسي والسلوک الشرائي للعميل بالتطبيق غلى عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الدقهلية
الدسوقي المشد, ., علي الشبراوي, ., عادل العراقي, ., محمد عبد العزيز, ., سعد محمد الشنواني, . (2017). العلاقة بين التسويق الحسي والسلوک الشرائي للعميل بالتطبيق غلى عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 41(3), 161-199. doi: 10.21608/alat.2017.207765
الشيماء الدسوقي المشد; أميرة علي الشبراوي; رحاب عادل العراقي; شادي محمد عبد العزيز; مروة سعد محمد الشنواني. "العلاقة بين التسويق الحسي والسلوک الشرائي للعميل بالتطبيق غلى عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 41, 3, 2017, 161-199. doi: 10.21608/alat.2017.207765
الدسوقي المشد, ., علي الشبراوي, ., عادل العراقي, ., محمد عبد العزيز, ., سعد محمد الشنواني, . (2017). 'العلاقة بين التسويق الحسي والسلوک الشرائي للعميل بالتطبيق غلى عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 41(3), pp. 161-199. doi: 10.21608/alat.2017.207765
الدسوقي المشد, ., علي الشبراوي, ., عادل العراقي, ., محمد عبد العزيز, ., سعد محمد الشنواني, . العلاقة بين التسويق الحسي والسلوک الشرائي للعميل بالتطبيق غلى عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2017; 41(3): 161-199. doi: 10.21608/alat.2017.207765