الجودة الشاملة في التعليم العالي (نماذج نظرية وتطبيقات عملية) | ||||
حوليات أداب عين شمس | ||||
Article 4, Volume 46, Issue 16, October 2018, Page 71-88 PDF (3.81 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/aafu.2018.208101 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
مبروکة عبد الکريم طاهر | ||||
Abstract | ||||
حاول هذا البحث رصد النماذج النظرية والتطبيقات العملية للجودة الشاملة في التعليم العالي، دراسة نظرية اعتمدت على الدراسة والبحث في التراث السوسيولوجي في مجال الجودة الشاملة، واستخدم المنهج الوصفي لطرح مفاهيم الجودة الشاملة وأهميتها بالتعليم العالي ومجموعة المعايير التي تقيم تطبيقها بالمؤسسة التعليمية، وذلک بعد عرض لأهم متطلبات التطبيق العملي للجودة الشاملة بالتعليم العالي مع تعزيز ذلک ببعض التجارب الفعلية للتطبيقات العملية للجودة الشاملة بالتعليم العالي في بعض المجتمعات. | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 442 PDF Download: 336 |
||||