تقييم استخدام التطبيقات الذکية على العنف المدرسي والدافعية للإنجاز لدى التلميذات ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية
عبدالرحمن مصطفى عافيه, ., أحمد عبدالله احمد, . (2017). تقييم استخدام التطبيقات الذکية على العنف المدرسي والدافعية للإنجاز لدى التلميذات ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 30(1), 87-144. doi: 10.21608/fthj.2017.208659
عزه عبدالرحمن مصطفى عافيه; ايمان أحمد عبدالله احمد. "تقييم استخدام التطبيقات الذکية على العنف المدرسي والدافعية للإنجاز لدى التلميذات ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 30, 1, 2017, 87-144. doi: 10.21608/fthj.2017.208659
عبدالرحمن مصطفى عافيه, ., أحمد عبدالله احمد, . (2017). 'تقييم استخدام التطبيقات الذکية على العنف المدرسي والدافعية للإنجاز لدى التلميذات ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 30(1), pp. 87-144. doi: 10.21608/fthj.2017.208659
عبدالرحمن مصطفى عافيه, ., أحمد عبدالله احمد, . تقييم استخدام التطبيقات الذکية على العنف المدرسي والدافعية للإنجاز لدى التلميذات ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 30(1): 87-144. doi: 10.21608/fthj.2017.208659