التـوجهــات الأکـاديميــة کمتغــير وسيــط بـين النظـريــات الضمنيـة وأداء الطــلاب المـوهــوبــين في مــرحلــة المــراهقــة Academic Orientations as a Mediating Variable between Implicit Theories and the Performance of Gifted Students in Adolescence
أيوب, ., الفيل, ., الحويل, . (2021). التـوجهــات الأکـاديميــة کمتغــير وسيــط بـين النظـريــات الضمنيـة وأداء الطــلاب المـوهــوبــين في مــرحلــة المــراهقــة Academic Orientations as a Mediating Variable between Implicit Theories and the Performance of Gifted Students in Adolescence. EKB Journal Management System, 12(43.1), 1-38. doi: 10.21608/sero.2021.208686
علاء الدين عبد الحميد أيوب; حلمي محمد حلمي الفيل; عبد العزيز خالد الحويل. "التـوجهــات الأکـاديميــة کمتغــير وسيــط بـين النظـريــات الضمنيـة وأداء الطــلاب المـوهــوبــين في مــرحلــة المــراهقــة Academic Orientations as a Mediating Variable between Implicit Theories and the Performance of Gifted Students in Adolescence". EKB Journal Management System, 12, 43.1, 2021, 1-38. doi: 10.21608/sero.2021.208686
أيوب, ., الفيل, ., الحويل, . (2021). 'التـوجهــات الأکـاديميــة کمتغــير وسيــط بـين النظـريــات الضمنيـة وأداء الطــلاب المـوهــوبــين في مــرحلــة المــراهقــة Academic Orientations as a Mediating Variable between Implicit Theories and the Performance of Gifted Students in Adolescence', EKB Journal Management System, 12(43.1), pp. 1-38. doi: 10.21608/sero.2021.208686
أيوب, ., الفيل, ., الحويل, . التـوجهــات الأکـاديميــة کمتغــير وسيــط بـين النظـريــات الضمنيـة وأداء الطــلاب المـوهــوبــين في مــرحلــة المــراهقــة Academic Orientations as a Mediating Variable between Implicit Theories and the Performance of Gifted Students in Adolescence. EKB Journal Management System, 2021; 12(43.1): 1-38. doi: 10.21608/sero.2021.208686