معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه
بدوي, . (2021). معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه. EKB Journal Management System, 2(5), 1-64. doi: 10.21608/jetdl.2021.106802.1013
شيماء أحمد أحمد بدوي. "معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه". EKB Journal Management System, 2, 5, 2021, 1-64. doi: 10.21608/jetdl.2021.106802.1013
بدوي, . (2021). 'معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه', EKB Journal Management System, 2(5), pp. 1-64. doi: 10.21608/jetdl.2021.106802.1013
بدوي, . معايير تطوير برامج التعلم الإلکتروني لتعليم العلوم للتلاميذ مضطربي الانتباه. EKB Journal Management System, 2021; 2(5): 1-64. doi: 10.21608/jetdl.2021.106802.1013